19.06.2019

تقنيات مراقبة السرعة و الإشارة الحمراء في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا

تتلقّت شركة فترونك صفقة مهمة لتوريد آخر تقنيات نظم مراقبة الإشارة الحمراء مع أحدث نظم معالجة المخالفة المرورية

فيسبادن 18يونيو 2019يسّرشركة فترونك أن تعلن تلقّيها لطلبيات من أهم عملائها في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و التي تتمثل في توريد أحدث أنظمة مراقبة الإشارة الحمراء RED-LIGHT POLISCAN  إضافة إلى تقديم أحدث برمجيات معالجة المخالفات

فيما يتعلّق بالسلامة المرورية , فقد حققت منطقة الشّرق الاوسط و شمال افريقيا تطوّرا ملحوظا, و ستكون شركة فترونك عاملا أساسيا في هذا التّطور المستقبلي القريب , كما سيتمّ تزويد شّبكة الطرقات الحاليّة ب 750 نظام مراقبة اإشارة الحمراء , من أجل مراقبة سّلامة الطرقات.

بفضل أنظمته القائمة على تقنية اللّيزر, يقدّم نظام مراقبة الإشارة الحمراء RED-LIGHT POLISCAN  أحدث التقنيات في آن واحد على سبيل المثال تجاوز الإشارة الحمراء و تجاوز السرعة المحددة مع فراءة اللوحات بالإضافة إلى فيديو كدليل إضافي و بالإضافة إلى ذلك يقوم النظام بالتعرف على المركبات التي تتوقف عند خط المشاة مع مخالفة المركبات التي تتواجدفي منطقة الحظر , يقوم النّظام أيضا بتسجيل مخالفات المنعطفات في مناطق الخطر والتي تدعى ب"المربّع الأصفر". إنّ نظام مراقبة الإشارة الحمراء RED-LIGHT POLISCAN يقدم الحلول لكل التحديات المرورية . وحاليا يتم استخدام نظام المراقبة الإشارة الحمراء RED –LIGHT POLISCAN  داخل المدينة و في الأماكن الريفية.

بالإضافة إلى أنظمة الإشارة الحمراء تقدم شركة فترونك حلول معالجة المخالفات مع خاصية توصيل المخالفات تلقائيا و المعروفة بنظام POLISCAN CONNECT و POLISCAN OFFICE PROوحاليّا,  يتمّ استخدام نظام وسط المدينة و في الأماكن الرّيفية.

التحديات المرورية في منطقة الشرق الأوسط تتطلب تركيب عدد كبير من أنظمة المراقبة مماا يتطلب أنظمة فائقة الأداء حيث تتم معالجة ما يزيد 250000 مخالفة بأنظمة POLISCAN OFFICE PRO يوميا

و قبل معالجة المخالفة, يتمّ تحويل بيانات تلقائيّا إلى  مركز المعالجة بواسطة نظام POLISCAN CONNECT الذي يسمح بتوصيل المخالفات بطريقة مشفرة و ليسمح للمستعمل أن يطلع على حالة الأنظمة بصفة مباشرة .



socialsharing