الخدمات والدعم

الخدمات والدعم

تهدف خدمات شركة VITRONIC إلى المساهمة في نجاح عملائنا. لتحقيق ذلك تقدم شركة VITRONIC خدمات إلى نقاط دعم للتسويق والخدمات في جميع أنحاء العالم، تم تصميمها خصيصًا لحلول تقنية محددة.

كما هو الحال مع حلولنا التقنية فإننا نرتكز على معايير دولية معتمدة لضمان جودة خدماتنا. نحن نسترشد في تقديم الخدمات ووصف الخدمة إلى معيار المواصفة الأوروبية EN 13306:2001 وكذلك إلى معلومات مكتبة البنية التحتية التقنية (ITIL) لخدمات تكنولوجيا المعلومات لمكتب التجارة الحكومية البريطاني (OGC).

تستوفي جميع أنظمة VITRONIC أعلى معايير الجودة. إذا احتجت ذات مرة إلى دعمنا، فنحن بالطبع هنا في خدمتك.

يسعدنا أن نشرح لك ما هي الخدمات التي نقدمها لك.

Hotline / Service-Contacts

3290009 4 (0) 971+*
3290008 4 (0) 971+*
  .قم بالاتصال بنا

هل تريد إرجاع بضائع إلينا? يرجى استخدام
استمارة إذن عودة البضائع RMA.

* التكلفة رقم 0180: ألمانيا:
9 سنت/دقيقة من الهاتف الثابت الألماني، تختلف التعريفة من الهاتف النقال، بحد أقصى 42 سنت/دقيقة. يمكن لجميع العملاء بدون تعاقد خط ساخن خاص، الوصول إلينا من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 إلى 17 بتوقيت وسط أوروبا.




socialsharing