الخط الساخن / الخدمة عن بعد

معنا أنت في الجهة الصحيحة، عندما:

  • يكون لديك أسئلة حول صيانة واستخدام أنظمتنا
  • تحتاج إلى المساعدة في إصلاح خلل
  • تريد طلب فني خدمة

بالنسبة إلى العملاء ممن ليس معهم عقد خدمة منفصل فإن خدمة الخط الساخن متاحة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 إلى الساعة 17. ويتم قبول طلب الخدمة على الفور وتصنيفها ثم معالجتها.

بمجرد توفر إمكانية وصول متطابق عن بعد، يمكن لخبراء الخدمة في حالة وجود خلل الاتصال بنظامك.

لطرح أسئلة خاصة بالاستخدام يتم تفعيل مستوى الخدمة التالي إذا لزم الأمر.

للعملاء ذوي عقد الخدمة يرجى الاتصال برقم الهاتف المذكور في العقد الذي معكم.

بالنسبة إلى الأسئلة العامة حول شركة VITRONIC أو إذا كنت ترغب في الاتصال بالمبيعات، فيرجى التوجه إلى مراكز VITRONIC.

Hotline / Service-Contacts

3290009 4 (0) 971+*
3290008 4 (0) 971+*
  .قم بالاتصال بنا

هل تريد إرجاع بضائع إلينا? يرجى استخدام
استمارة إذن عودة البضائع RMA.

* التكلفة رقم 0180: ألمانيا:
9 سنت/دقيقة من الهاتف الثابت الألماني، تختلف التعريفة من الهاتف النقال، بحد أقصى 42 سنت/دقيقة. يمكن لجميع العملاء بدون تعاقد خط ساخن خاص، الوصول إلينا من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 إلى 17 بتوقيت وسط أوروبا.