قطع الغيار / الإصلاحات

هل نفكر اليوم في الغد؟

مع الأنظمة ذات المتطلبات الخاصة فيما يتعلق بالإتاحة، تكون أوقات الاستجابة قصيرة عند الضرورة، مثل: عند استبدال مكونات معيبة. بجانب الموظفين المدربين فنيًا، هناك أيضًا تزويد المصانع بقطع الغيار والذي يعتبر عاملاً مهمًا.

من أجل تلبية متطلبات العملاء هذه على الوجه الأمثل، تقدم لك شركة VITRONIC عند شراء نظام جديد، قطع غيار وأجزاء قابلة للتآكل ومواد مستهلكة أيضًا.

إذا كنت بحاجة إلى قطع غيار في وقت لاحق، فيرجى الإشارة إلى رقم عرض قطع الغيار ورقم السلعة المذكور هناك والتوجه بهما إلى الموقع التالي:

spareparts(at)vitronic.com

بعد قبول وتأكيد طلبك الخاص بقطع الغيار، نقوم في أقرب وقت بتوفير قطع الغيار لك أو الأجزاء القابلة للتآكل أو المواد المستهلكة.

المكونات الخاصة، مثل: الإضاءة المخصصة للعملاء، يتم تصنيعها أو شراؤها بعد ورود الطلبيات.

إذا كان هناك حاجة إلى الإصلاح، فيتم تنفيذ ذلك في مركز إصلاح VITRONIC وفقًا للاتفاقيات المبرمة. مع خطاب إرفاق للإصلاح (RMA - التصديق علىإعادةالمواد) يمكنك إعادة البضائع إلينا بلا مشاكل.

يرجى مراعاة الطريقة المكتوبة على استمارة RMA.

الأجزاء التي لا يمكن إصلاحها نقوم نحن بالتخلص منها بشكل سليم.

Hotline / Service-Contacts

3290009 4 (0) 971+*
3290008 4 (0) 971+*
  .قم بالاتصال بنا

هل تريد إرجاع بضائع إلينا? يرجى استخدام
استمارة إذن عودة البضائع RMA.

* التكلفة رقم 0180: ألمانيا:
9 سنت/دقيقة من الهاتف الثابت الألماني، تختلف التعريفة من الهاتف النقال، بحد أقصى 42 سنت/دقيقة. يمكن لجميع العملاء بدون تعاقد خط ساخن خاص، الوصول إلينا من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 إلى 17 بتوقيت وسط أوروبا.