خصوصية البيانات

نحن، شركة VITRONIC Dr.-Ing. Stein Bildverarbeitungssysteme GmbH بمدينة "فيزبادن"، نأخذ حماية بياناتكم الشخصية مأخذًا شديد الجدية، ونلتزم التزامًا صارمًا بأحكام قوانين خصوصية البيانات. ولا تُجمع البيانات الشخصية من على موقعنا الإلكتروني إلا في إطار ما تقتضيه الضرورة التقنية. ولا يتم بأي حال من الأحوال بيع البيانات المُجمعة أو تقديمها لطرف ثالث لأي سبب آخر.

سيقدم لك البيان التالي نظرة عامة على النحو الذي نضمن به خصوصية بياناتك، ونوع البيانات التي تُجمع، والغرض من ذلك.

معالجة البيانات على صفحة الإنترنت الخاصة بنا

تقوم شركة INFORENT GmbH المزودة للاستضافة بجمع المعلومات وتخزينها أوتوماتيكيًا في ملفات سجل الخادم الخاصة بها التي يرسلها إلينا المتصفح الخاص بك. وتتضمن هذه المعلومات ما يلي:

  • نوع/إصدار المتصفح
  • نظام التشغيل المستخدم
  • عنوان URL المرجع (الصفحة السابقة التي قمت بزيارتها)
  • اسم مضيف جهاز الكمبيوتر الذي يقوم بالوصول (عنوان IP)
  • زمن استعلام الخادم

تُخزن هذه البيانات لأغراض تتعلق بالأمان، وقد تسمح بتحديد الهوية. ومع ذلك لا يُجرى أي استخدام شخصي لهذه البيانات. مع الاحتفاظ بحق إجراء تقييم إحصائي لسجلات بيانات مجهولة المصدر. ويتم تخزين البيانات لأسباب تتعلق بأمان البيانات لكي نضمن استقرار وأمان تشغيل أنظمتنا. ولا تقوم شركة INFORENT GmbH بنقل البيانات لطرف ثالث أو للخارج. كما لا يتم دمج هذه البيانات مع مصادر بيانات أخرى.

باستخدام تقنيات شركة etracker GmbH تُخزن البيانات وتُجمع وفقًا لقانون خصوصية البيانات (وفقًا لقرار الجهات الرقابية العليا بشأن خصوصية البيانات الصادر بتاريخ 27/11/2009) من أجل أغراض التسويق والتحسين الأمثل. ومن هذه البيانات يمكن إصدار ملف تعريف للاستخدام يحمل اسم مستعار. وبدون الحصول على موافقة منفصلة من الشخص المعني، لن يتم استخدم البيانات التي يتم جمعها باستخدام تقنيات etracker لتحديد هوية زائر هذا الموقع الإلكتروني، ولن يتم دمجها مع بيانات شخصية خاصة بحامل الاسم المستعار. وفي أي وقت يمكن الاعتراض على جمع البيانات وتخزينها.

بيان خصوصية البيانات بسبب استخدام Google Analytics

تستخدم صفحة الإنترنت الخاصة بنا خدمة Google Analytics. وهو عبارة عن خدمة لتحليل صفحات الإنترنت تقدمها شركة Google Inc., 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043, USA. تستخدم خدمة Google Analytics ما يُعرف بملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). وهي نوع من الملفات. عن طريق تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تتمكن شركة Google من تحليل استخدامك لصفحات الإنترنت الخاصة بنا. وتُنقل هذه المعلومات وعنوان IP الخاص بك إلى خادم Google في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم تخزينها.

وتقوم شركة Google بتقييم معلومات استخدامك لصفحات الإنترنت الخاصة بنا. وتصدر بها تقارير عن نشاطاتك على صفحاتنا، وتُتاح لنا. وذلك من شأنه أن يخدم إمكانية تقديم أو أداء خدمات أخرى مرتبطة باستخدام صفحة الإنترنت الخاصة بنا أو باستخدام شبكة الإنترنت. كما قد تقوم شركة Google بتقديم هذه المعلومات لطرف ثالث إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو في حالة قيام شركة Google بتكليف طرف ثالث بإجراء معالجة البيانات هذه. ولن تقوم شركة Google بأي حال من الأحوال بربط عنوان IP الخاص بك ببيانات أخرى خاصة به.

تتوفر لديك إمكانية منع تخزين ملفات تعريف الارتباط هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وللقيام بذلك ينبغي عليك إجراء الإعداد المناسب لذلك في متصفح الإنترنت الخاص بك. وبالرغم من ذلك، قد تكون صفحة الإنترنت الخاصة بنا متاحة لك بشكل محدود فقط. ويمكنك عن طريق شركة Google منع تسجيل بياناتك وإرسالها ومعالجتها، وكذلك الحالة بالنسبة لعنوان IP الخاص بك. وللقيام بذلك، يمكنك تنزيل وتثبيت مكون إضافي لمتصفح الإنترنت المتوفر لديك. ستجد هذا المكون متاحًا على الرابط التالي: https://tools.google.com/dlpage/gaoptout?hl=ar

[المصدر:  محامي Flegl]

يمكنك أيضًا منع جمع بياناتك بواسطة Google Analytics عن طريق النقر على الرابط التالي. سيتم تعيين ملف تعريف ارتباط خاص بإلغاء الاشتراك والذي يمنع جمع بياناتك في المستقبل عند زيارة موقع الويب هذا. Google Analytics Optout

 ملفات تعريف الارتباط

تستخدم صفحات الإنترنت ما يُعرف بملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) في العديد من المواضع. وتعمل هذه الملفات على تسهيل استخدام العرض الذي نقدمه، وجعله أكثر فعالية وأمان. وتعد ملفات تعريف الارتباط ملفات نصية صغيرة تُوضع بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويقوم متصفحك بتخزينها. وتُعرف أغلب ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها بـ "ملفات تعريف الارتباط الخاصة بجلسات العمل". وهي  ولا تتسبب ملفات تعريف الارتباط في حدوث تلفيات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولا تحتوي على أي فيروسات.لإلغاء الاشتراك في خاصية إيداع ملفات تعريف الارتباط في الكمبيوتر لديك، يُرجى اتباع هذا الرابط:
لإلغاء الاشتراك في LinkedIn:
 https://www.linkedin.com/psettings/guest-controls/retargeting-opt-out
لإلغاء الاشتراك في جميع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بجهات خارجية: http://optout.aboutads.info/#!/

النشرة الإخبارية

عندما ترغب في تلقي النشرة الإخبارية المتوفرة على موقعنا الإلكتروني، فسوف نطلب منك عنوان بريد إلكتروني صالح، بالإضافة إلى معلومات تتيح لنا التأكد من أنك مالك عنوان البريد الإلكتروني المبين أو أن مالك البريد الإلكتروني يوافق على استلام النشرة الإخبارية. ولا تُجمع أية بيانات أخرى.
وفي أي وقت يمكنك إلغاء الموافقة على تخزين البيانات وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك والاستفادة منهم في إرسال النشرة الإخبارية.

روابط خارجية

نود أن نشير إلى أننا لا نتحكم في امتثال روابط الصفحات الأخرى لتنظيم خصوصية البيانات.

الحق في الحصول على المعلومات

يحق لك دائمًا الحصول على معلومات عن بياناتك الشخصية المُخزنة ومصدرها ومستلميها والغرض من تخزينها. ويتولى مسؤول خصوصية البيانات تزويدك بمعلومات عن البيانات المُخزنة (datenschutz[at]vitronic.de).

معلومات إضافية

إن ثقتك تعنى لنا الكثير. لذا يسعدنا دائمًا الرد على استفساراتك المتعلقة بمعالجة بياناتك الشخصية. وإذا توفرت لديك أية استفسارات لم يجب عنها بيان خصوصية البيانات الوارد هنا، أو إذا أردت الحصول على مزيد من المعلومات عن إحدى النقاط، فيمكنك التواصل وقتما تشاء مع مسؤول خصوصية البيانات على البريد الإلكتروني: datenschutz[at]vitronic.de.

VITRONIC Machine Vision Middle East LLC

Second Floor,Office no: 211, McLaren Dubai Showroom Building
Umm Al Sheif, Sheikh Zayed Road – Dubai
P.O. Box: 487312
الإمارات العربية المتحدة

3290009 4 (0) 971+
3290008 4 (0) 971+

هل تريد معرفة المزيد عن
حلولنا وخدماتنا?

  قم بالاتصال بنا.
مراكز توزيع في جميع أنحاء العالم

المقر الرئيسي:

VITRONIC Dr.-Ing. Stein
Bildverarbeitungssysteme GmbH

Hasengartenstraße 14
65189 Wiesbaden
Germany

 +49 611 7152 0    
 +49 611 7152 133