تحصيل الرسوم المرورية ومراقبة رسوم استخدام الطرق

تحصيل الرسوم المرورية ومراقبة رسوم استخدام الطرق أثناء تدفق حركة المرور

عدم التوقف مطلقًا لدفع الرسوم - مع حلول رسوم استخدام الطرق من شركة VITRONIC لانسياب المرور أصبحت محطات رسوم استخدام الطرق من الماضي. مع هذه التقنية التي يطلق عليها أيضًا ETC (تحصيل الرسوم الإلكترونية) يتم حساب رسوم استخدام الطرق عند سرعة القيادة العادية وبالتالي سلاسة تامة لجميع مستخدمي الطريق. كانت ولا تزال شركة VITRONIC هي رائدة هذه التقنية على مستوى العالم. حيث تمت بنجاح في عام 2003 أولى عمليات التركيب واسعة النطاق من أجل رسوم استخدام الطرق السريعة على الشاحنات. 

في نظرة عامة

  • تحصيل الرسوم المرورية و/أو مراقبة رسوم استخدام الطرق بدون تدخل في حركة المرور على الطريق
  • كشف وتحديد وتصنيف أوتوماتيكي للمركبات
  • مناسب لجميع أنواع الطرق، مثل الطرق السريعة أو الطرق الريفية والبيئات الحضرية
  • إمكانية الاستخدام الثابت وشبه الثابت والمتنقل
  • طرق مختلفة لتحصيل الرسوم المرورية عبر أنظمة GPS, DSRC أو الفيديو أو التصنيف
  • متوافق مع المعايير الحالية، مثل: EETS (خدمة الرسوم الأوروبية الإلكترونية)
تحصيل الرسوم المرورية والمراقبة أثناء تدفق حركة المرور

مناسب لجميع تطبيقات حساب وتحصيل رسوم المرور

يسمح تصميم حلول النظام من شركة VITRONIC بإجراء مجموعة متنوعة من تطبيقات الحساب والتحصيل بأقل تكلفة ممكنة للتركيب والصيانة: سواء كان تحصيل لرسوم المرور أو مراقبة هذه الرسوم أو كليهما، فإن شركة VITRONIC توفر التقنيات المناسبة المعتمدة على قاعدة مشتركة. يمكن من خلال التصميم المدمج تثبيت جميع مكونات النظام بالحد الأدنى من المتطلبات على البنية التحتية بجانب الطريق، كما أنها مناسبة لتحصيل الرسوم لجميع أنواع الطرق - من الشبكات المحلية على الطرق السريعة والطرق الريفية مرورًا بمناطق الرسوم الحضرية حتى حساب الاستخدام على القطاعات الفردية مثل الجسور أو الأنفاق 

بغض النظر عن سرعة المركبة وحجم حركة المرور، يتم تسجيل وتحديد وتصنيف هذه المركبة بشكل أوتوماتيكي. استنادًا إلى هذه المعلومات يقوم النظام بدعم جميع عمليات تحصيل الرسوم المعتادة، على سبيل المثال: تلك المدعومة من قبل القمر الصناعي عبر نظام تحديد المواقع GPS، أو عبر التواصل مع وحدات On-Board في المركبات عبر نظام DSRC (اتصال مخصص قصير المدى)، أو فرض الرسوم بالفيديو مع التعرف على اللوحات أو بشكل مجهول من خلال تصنيف مستخدمي الطريق. فضلاً عن ذلك يتم من خلال واجهات بينية مبسطة ربط الحل في بنيات المكاتب الخلفية الموجودة.

معتمد في جميع أنحاء العالم

برهنت تقنية VITRONIC على مرونته وكفاءته في العديد من تطبيقات حساب وتحصيل الرسوم المرورية في جميع أنحاء العالم. بجانب شركة TollCollect في ألمانيا فإن هناك أيضًا العديد من مشغلي الطرق، من بينهم مشغلي الطرق الأستراليين Queensland Motorways وكذلك الشركة الفرنسية Ecomouv قد وضعوا ثقتهم في شركة VITRONIC من أجل أنظمة حساب وتحصيل الرسوم المرورية الخاصة بهم.

مسؤول الاتصال الخاص بك

Youssef El Hansali


المدير التنفيذي



هل تريد معرفة المزيد عن الحلول والخدمات التي نقدمها؟

أو اتصل بنا على الرقم
+971 444 703-63


مراكز توزيع في جميع أنحاء العالم


 

نظام TOLLCHECKER FREEFLOW


يتيح نظام TOLLCHECKER FREEFLOW إجراء حساب آلي للرسوم المرورية ومراقبة رسوم استخدام الطرق أثناء تدفق حركة المرور في أي عدد من الحارات وفي أي اتجاه من جسر حساب وتحصيل رسوم مرور واحد.

نظام TOLLCHECKER ROADSIDE


مراقبة رسوم استخدام الطرق بدون جسور للطرق ذات الحارات المرورية القليلة. يرصد نظام تحصبل الرسوم الحر TOLLCHECKER ROADSIDE حساب وتحصيل الرسوم المرورية على جانب الطريق.

نظام TOLLCHECKER AUDIT

قياس أداء مستقل لأنظمة قائمة لحساب وتحصيل الرسوم المرورية بواسطة نظام TOLLCHECKER AUDIT


يوفر نظام TOLLCHECKER AUDIT مؤشرات عديدة موثوقبها لاختبار أنظمة حساب وتحصيل الرسوم المرورية القائمة وتقييم المشروعات المقترحة.